توظيف خارجي  لأعوان متعاقدين

توظيف خارجي لأعوان متعاقدين

تعلــــن جـــامعـــة الــــدكتور الطــاهــر مـــولاي بسعيدة عن توظيف خارجي – أعوان متعاقدين –على أساس الاختبار المهني بعنوان السنــــة المـــالية 2016

منصب العمل عدد المناصب نمط التوظيف شروط التوظيف
عامل مهني من المستوى الأول 04 إختبار مهني المترشحون المثبتين للياقة البدنية تتماشى والنشاط الواجب ممارسته.
عامل مهني من المستوى الثالث 02 إختبار مهني المترشحون الذين يثبتون شهادة الكفاءة المهنية أو شهادة التكوين المهني المتخصص وخبرة مهنية مدتها خمس (05) سنوات على الأقل في نفس التخصص
عون الوقاية من المستوى الأول 02 إختبار مهني المترشحون المثبتين للسنة الأولى من التعليم الثانوي و تكوين في الميدان أو خبرة مهنية مدتها سنة واحدة (01) على الأقل في منصب شغل عون الوقاية .
عون الوقاية من المستوى الثاني 01 اختبار مهني المترشحون المثبتين للسنة الثالثة من التعليم الثانوي و تكوين في الميدان أو خبرة مهنية مدتها سنتان (02) على الأقل في منصب شغل عون الوقاية .
حارس 04 إختبار مهني المترشحون المثبتين للياقة البدنية تتماشى والنشاط الواجب ممارسته
الملف المطلوب : – طلب خطي للمشاركة في المسابقة مع رقم الهاتف. – استمارة المعلومات للمشاركة في المسابقة تملأ من طرف المترشح تحمل من موقع المديرية العامة للوظيفة العمومية www.dgfp.gov.dz  . – صورتان شمسيتان – نسخة طبق الأصل من بطاقة التعريف الوطنية – نسخة طبق الأصل من الشهادة أو المؤهل أو المستوى الدراسي/أو التكويني- شهادة عمل تثبت الخبرة المكتسبة في تخصص له صلة مع المنصب العمل المراد شغله. – شهادة طبية تثبت تأهيل المترشح لشغل منصب العمل المقصود – مستخرج من صحيفة السوابق القضائية ( الوثيقة رقم 3 ) سارية المفعول. – يودع ملف الترشح لدى مكتب التنظيم الكائن بمقر مديرية الجامعة حي النصر سعيدة . ملاحظة : – أخر أجل لإيداع ملفات الترشح هو عشرون (20) يوم ابتداء من تاريخ صدور أول إعلان عن التوظيف. لا تؤخد بعين الاعتبار الملفات الناقصة . بالنسبة للمترشحين لمنصب عمل مهني من المستوى الثالث يتعين تقديم شهادة مدرسية + شهادة مدة التربص + شهادة الكفاءة المهنية أو شهادة التحكم المهني .