منحة البنك الإسلامي للتنمية

منحة البنك الإسلامي للتنمية

دعوة لتقديم طلبات للحصول على منح الجامعة الافريقية | Vicerrectorado de Relaciones Externas, Cooperación, Animación, Comunicación y Eventos Científicos.منحة البنك الإسلامي للتنمية:

المراسلة رقم 759 المؤرخة في 27 مارس 2024، المتضمنة دعوة إلى تقديم طلبات المنح الدراسية للسنة الجامعية 2024-2025، في إطار برنامج المنح الدراسية، حيث تعد منحة البنك الإسلامي للتنمية كواحدة من أفضل الفرص الفريدة عندما يتعلق الأمر بمنح الماجستير أو الدكتوراه لأن البرنامج يدور حول رفع مستوى المجتمعات الإسلامية في البلدان الأعضاء وكذلك في البلدان غير الأعضاء. تهدف منح البنك الإسلامي للتنمية إلى جذب الطلاب ذوي الدوافع الذاتية والموهوبين والمتحمسين بأفكار تنموية رائعة للوصول إلى مستوى عالٍ من الكفاءة في تحقيق أهدافهم.

يعد برنامج البنك الإسلامي للتنمية للمنح الدراسية أكثر من مجرد برنامج للمنح الدراسية بالمعنى التقليدي للمساعدة المالية المباشرة للطلاب المتفوقين والمؤهلين. (منحة ممولة بالكامل) فهو أيضًا أداة لتحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية للدول الأعضاء والمجتمعات الإسلامية. وهو في الأساس برنامج للمنح الدراسية وبرنامج تطوير في الوقت نفسه،

مزيــد من المعلومات حول آليــــة التقديم تجدونه على الرابط التالي:

https://www.isdb.org/scholarships  

  • آخــر أجـــل لتقديم طلبـــات الترشح: 20 أفريل 2024.
اعلان البنك الاسلامي للتنمية
المراسلة رقم759 لمديرية التعاون و التبادل الجامعي