تجديد تشكيلة المجلس العلمي لجامعة سعيدة

تعلن جامعة سعيدة عن عملية تجديد تشكيلة المجلس العلمي للجامعة و ذلك بفتح قوائم الترشيحات وفقا للتصميم التالي

ممثلين إثنين (02) منتخبين عن الاساتذة ذوي مصف الأستاذية عن كل كلية (ينتخبان من طرف الأساتذة ذوي رتبة أستاذ و أستاذ محاضر قسم « أ »، من نفس الكلية)
ممثلين إثنين (02) عن سلك الأساتذة المساعدين المرسمين لكل الجامعة (ينتخبان من طرف كل الأساتذة المساعدين، قسم « أ » و قسم « ب »).
ملاحظة : ينتخب الاعضاء ممثلو الاساتذة من نظرائهم لمدة ثلاث (03) سنوات قابلة للتجديد مرة واحدة، من ضمن الاساتذة الدائمين الذين هم في وضعية نشاط لدى الجامعة. (المادة 22 من المرسوم التنفيذي رقم 03-279)

رزنامة فتح قوائم الترشيحات وإجراء الانتخابات
 فتح قوائم الترشيحات
يتم فتح الترشيحات ابتداء 06 ديسمبر 2020 إلى غاية 14 ديسمبر 2020 على الساعة 15:00 زوالا.
بالنسبة للأساتذة ذوي مصف الأستاذية، تسحب استمارات الترشح من أمانة عمادة الكلية لتودع، شخصيا، بعد ذلك لديها، أما بالنسبة للأساتذة المساعدين فيتم نفس الاجراء على مستوى الأمانة العامة للجامعة .
لا يمكن أن يحوز المُوَكَلُ إليه إلا على و كالة واحدة، في كامل الانتخابات، و يجب تكون مؤشرة من طرف السيد عميد الكلية.
يجب أن تكون رتبة المترشح و كذا المُنْتَخِبْ ثابتة في مقرر الترقية، كما يجب أن يكون المُوَكَلُ إليه من نفس مصف أو سِلك المُوَكِل.
 تاريخ و مكان إجراء الانتخابات
تتم العملية الانتخابية يوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020، بداية من الساعة التاسعة(09:00) صباحا إلى غاية الساعة 15:00 زوالا كما يلى :
على مستوى كل الكليات بالنسبة للأساتذة ذوي مصف الأستاذية ( تحت إشراف السادة عمداء الكليات).
على مستوى كل من كلية الحقوق و العلوم السياسية بمجمع النصر و كلية العلوم الإجتماعية و العلوم الإنسانية بمجمع الصومام بالنسبة لِسِلك الأساتذة المساعدين ( تحت إشراف السيد الأمين العام للجامعة).

Renouvellement-CSU-Saida